#أحدث #الدورات #التدريبية #المهنية #تطوير #مهارات #موظفين #عاملين
مركز فيرست ايست للتدريب شركة متخصصة في تقديم خدمات تدريبية متميزة بكفاءة واحترافية عالية لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
يعلن عن بدء التسجيل وترشيح الموظفين والتعاقد السنوي في أحدث الدورات التدريبية لعام 2025 | 2026
.....................................................................
( أسعار مخفضة عند ترشيح مجموعات )
تنفذ دوراتك حول العالم ( الإمارت | السعودية | مصر | تركيا | ماليزيا | المغرب | لندن | باريس | برشلونة | الأردن | البحرين ........ )
دورات قصيرة وطويلة الأمد ( 5 ايام | 10 أيام | شهر | 3 أشهر | 6 أشهر )
( تدريب أفراد | تدريب مجموعات | تدريب داخلي | تدريب أونلاين )
.....................................................................
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء || 2025
اسم البرنامج
التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي
إدارة ولاء ورضا العملاء
التسويق الدوائي
مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال
أفضل الممارسات في إدارة المبيعات
حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة
المهارات الذاتيه وخدمة العملاء
إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاء
إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء
إدارة خدمة العملاء
إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاء
رضا العملاء وولائهم
تطوير خدمة العملاء في القطاع العام
إدارة التسويق الفعال وأساليب البحث
الإدارة الفعالة للعلامات التجارية
الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعات
الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحة
المعارف المتقدمة في إدارة المبيعات
المعارف الأساسية في إدارة المبيعات
إدارة المبيعات للمتخصصين
أخصائي التسويق الالكتروني
تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center)
نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء
الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء
تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاء
أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist
أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملين
مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاء
برنامج التسويق الشامل
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء
المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center)
استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي
التميز في خدمة العملاء والمراجعين
قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرق
حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكارية
كيفية كتابة نص إعلاني مقنع
دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمة
المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers
"التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثة
وتتبع قوى السوق)"
مهارات رجل المبيعات المحترف
"تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع
الشريعة
"
فن التسويق باستخدام الهاتف
بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــة
أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية
استراتيجيات التسويق الحديثة
التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة
التسويق الالكتروني الاحترافي
تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرة
التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة
تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء
سياسات جذب وإسترجاع العملاء
الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
.........................................................................
للتسجيل ومعرفة المحتوى العلمي للدورات وتاريخ و أماكن الانعقاد الرجاء مراسلتي على الايميل باسم الدورة وسيتم الرد عليكم خلال مدة أقصاها 24 ساعة :
منسقة التدريب في جميع الدول العربية
أ/ نور العمري
جوال | 00201107581322
الأيميل| n.alomari@trainingfe.com
رابط الواتساب|  
https://wa.me//00201107581322 https://trainingfe.com/ للإطلاع علي جميع الدورات التدريبية|
.....................................................................
#FIRSTـEASTـTRAININGـCENTER #MIDDLEـEAST #COURSES #TRAINING #EMPLOYEE #SAUDI #EMIRATES #JORDAN #BAHRAIN #QATAR #OMAN #LIBYA #KUWAIT
# السعودية #الإمارات #قطر #البحرين #الكويت #عمان #الأردن # ليبيا #الدول #العربية #الشرق #الأوسط #الشركات #القطاع #الخاص #العام #الموظفين #تنمية #بشرية #تدريبات #مهنية #احترافية #تطوير