و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
Hadeer Amer
Mobile / WhatsApp : 00201153355559
Training coordinator
Int'l Training & Consultation Center
(U.A.E - Egypt –Istanbul )
E-mail: hadeer@itcegy.com
WebSite: www.itcegy.com
الأهداف
- تحسين قدرتهم على الاستيعاب والتركيز.
- تحسين أدائهم عند التعامل مع الآخرين، والأوراق، والأولويات الموضوعات التي تغطيها الدورة.
- تحديد الأولويات: تحديد الأهداف... خطة إدارة الوقت ذات الخطوات الخمس.
- الاتصال الفعال والابتكار والابداع فى العمل.
- استخدام مهاراتهم القوية لمعالجة كمية المعلومات التي فوق مكتبهم.
- مهارات استخدام ذاكرتهم واستدعاء المعلومات.
- الحفاظ على السيطرة: كيفية استخدام الإجهاد لمصلحتهم ومعالجة الإرهاق.
- معالجة واسترداد المعلومات الحيوية بشكل فعال.
- تحسين مهارات التركيز.
- التغلب على التسويف والإجهاد.
- تحديد المجالات التي يجب أن تسيطر عليها.
- معرفة كاملة بمفهوم الإدارة المكتبية والسكرتارية والهندرة.
- معرفة كاملة بالآفاق الجديدة لهندرة المكاتب، وطبيعة النشاط المكتبي.
- إجادة التمييز بين السكرتارية التنفيذية وأنواع السكرتارية الأخرى {العامة، الخاصة، المتخصصة}.
- اكتساب مهارات أداء مهام الإدارة المكتبية التي تتطلبها أعمال المكاتب في المنظمات الرئيسية والوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات.
- اكتساب مهارات تخفيف ضغوط العمل الواقع على القادة والوزراء والوكلاء والمدراء والمسؤولين.
- معرفة قواعد الاتيكيت والبروتوكول وفنون الاتصال وأساليب التعامل مع كبار الشخصيات وأنماط الزائرين.
- مقارنة خطط العمل مع المنظمات الأخرى بغية تطويرها وتحسينها من خلال تنمية المهارات الفنية والسلوكية.
- معرفة كاملة بفنون التعامل مع التقنيات الحديثة ورفع معدلات الأداء المكتبي باستخدام التكنولوجيا ونظم المعلومات.
- إجاده تنظيم أوراق المكتب بصورة تسمح بالاسترجاع منها فقط بأسرع وقت.
- اجادة الرقابة على الأداء المكتبي.
Hadeer Amer
Mobile / WhatsApp : 00201153355559
Training coordinator
Int'l Training & Consultation Center
(U.A.E - Egypt –Istanbul )
E-mail: hadeer@itcegy.com
WebSite: www.itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,